الاثنين، 15 مارس 2010

الطالبات يتحدثن عن سبب الانضمام للمشروع

بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم براءة موسى سرحان
الصف: السابع ( 12 )
سبب المشاركة: حبي للمحافظة على البيئة وأرى أنه مشروع يحتاج للمشاركة الفاعلة كما أنني أحب المعلمات القائمات على المشروع.
امنياتي: أن نساهم في حل المشكلات البيئية وتحقيقها معاً لتصبيح بيئتنا أجمل وأنظف.
الاسم: منة الله المجبر
الصف: التاسع ( 2 )
الهوايات: التمثيل، الرسم، الغناء.
الأمنيات الشخصية: أن أصبح ذات شأن كبير في المستقبل وأن أعمل على خدمة بلادي.
الأمنية الخاصة بالمشروع: أن يتحسن الوضع البيئي في العالم.
سبب المشاركة في المشروع: تحسين الوضع البيئي والاستفادة من قدراتي في تحسين هذا الوضع.
كما أنني اتمنى انتشار الأمن البيئي.
الاسم: آلاء يوسف عبد الغني أبو حبل
الصف: التاسع ( 5 )
الأمنيات: أن أصبح صحافية لامعة.
الأمنية الخاصة بالمشروع: إنشاء مجلة بعنوان البيئة ( تتحدث عن انجازات المشروع ووصايا ونصائح وإرشادات ..)
الاسم: أمل أحمد المقادمة
الصف: التاسع ( 4 )
الأمنيات الشخصية: إكمال دراستي الجامعية والعمل بوظيفة محترمة.
الأمنية المتعلقة بالمشروع: أحلم في بيئة آمنة ونظيفة خالية من الحروب والتلوث البيئي بشتى أنواعة. كما آمل بزيارة عدد من مصانع التدوير الخاصة بالنفايات الصلبة.
سبب الانضمام للمشروع: فريق مبادر ويهتم بالمشاكل البيئية التي تحيط بنا ويحاول بكل ما يملك من قدرات أن يجد حلولا لهذه الظواهر التي تؤثر على الجميع. ويداً بيد من أجل بيئة أكثر أماناً.
الاسم: نسرين فايز شاهين
الصف: التاسع ( 9 )
سبب الانضمام للمشروع: الرغبة الشديدة لدي في تغيير شيئ ذو صلة بالواقع البيئي كما أنني دائماً أرغب في أن يكون لي دور فعال في المجتمع وأحب أن أشعر بمسئوليتي تجاهه، كما أن ثقتي الكاملة بنفسي من أجل تحسين الوضع البيئي هي في ازدياد كما أنني أتمنى أن نعمل جميعاً من أجل تقليص التلوث. كما أنني أحب الطبيعة التي تعطينا الشعور بالسعادة والارتياح فأنت عندما تصبح شيئاً تحترم نفسك ويحترمك الآخرون وأتمنى أن يتحقق هذا المشروع بكل أهدافه.
الامنيات: أن أرى على كل شرفة شجرة صغيرة ترى النور ونرى الاحتباس الحراري يتقلص من خلالها.
الاسم: منار مطر
الصف: التاسع ( 2 )
الهوايات: التمثيل والغناء
الأمنية الشخصية: أن أصبح ذات شأن
الأمنية المتعلقة بالمشروع: أن أحافظ على البيئة والنظافة والعمل على تطبيق قوانين البيئة.
سبب رغبتي في المشاركة بالمشروع: تحسين الأوضاع البيئية. كما أتمنى أن يحقق المشروع أهدافه.

ليست هناك تعليقات: